تقارير: ريال مدريد يقترب من التفاوض مع ليفربول لضم محمد صلاح

تقارير: ريال مدريد يقترب من التفاوض مع ليفربول لضم محمد صلاح

    تقارير: ريال مدريد يقترب من التفاوض مع ليفربول لضم محمد صلاح،
    كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد الإسباني مازال لديه رغبة قوية في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل التألق اللافت للنظر والمستوى الثابت الذي أصبح عليه محمد صلاح، والتطور الرهيب عاما بعد عام تحت قيادة يورجن كلوب مع نادي ليفربول خلال الفترة الماضية.


    تقارير: ريال مدريد يقترب من التفاوض مع ليفربول لضم محمد صلاح

    ونجح محمد صلاح في قيادة فريقه للتتويج بالعديد من البطولات خلال العام الماضي ربما أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة السوبر الأوروبي، ختاما ببطولة كأس العالم للأندية، فضلا عن قيادتهم للفوز بالدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد غياب 30 عاما عن التتويج، وعلى المستوى الفردي، نجح في الحصول على هداف الدوري الإنجليزي لعامين متتاليين وينافس عليها هذا العام ليكون العام الثالث على التوالي.
    ووفقا لصحيفة "ديلي إكسبرس" الإنجليزية أن نادي ريال مدريد مازال يعزم على التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ألا أنه مازال ينقصه خطوة واحدة يحتاج إلى القيام بها من أجل أن يدخل في مفاوضات رسمية من أجل ضم النجم المصري خلال الفترة المقبلة.

    تقارير: ريال مدريد يقترب من التفاوض مع ليفربول لضم محمد صلاح

    وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي يريد التخلص من جناجه الويلزي جاريث بيل وبيعه بأكبر رقم ممكن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل استخدام أمواله في تمويل صفقة محمد صلاح وجلبه لملعب سنتياجو برنابيو خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل الاهتمام الكبير من الفرنسي زين الدين زيدان بضم اللاعب لتشكيلته خلال الفترة المقبلة.
    وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يواجه مشكلة في تسويق جاريث بيل خارجيا بسبب راتبه المرتفع والذي يجعل العديد من الأندية ترفض التعاقد معه، وكان آخرها توتنهام الذي كان قاب قوسين أو أدنى من استعادة اللاعب الميركاتو الماضي ألا أن الأمور باءت بالفشل بسبب التفاصيل المالية.
    وأوضحت أن رئيس نادي ريال مدريد على استعداد لدفع 150 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح ضمن صفوف فريقه ولكن يحتاج فقط إلى بيع جاريث بيل أولا ومن ثم الدخول في مفاوضات مع نادي ليفربول خلال الفترة المقبلة.

    هاي كورة ريال مدريد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاي كورة ريال مدريد .

    إرسال تعليق