بعد اهتمامات برشلونة.. أرسنال يحدد سعر بيع أوباميانج

بعد اهتمامات برشلونة.. أرسنال يحدد سعر بيع أوباميانج
    بعد اهتمامات برشلونة.. أرسنال يحدد سعر بيع أوباميانج،كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية أن نادي أرسنال الإنجليزي قد حدد بالفعل سعر مهاجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، في ظل الاهتمام الكبير به خلال الفترة الماضية من قبل عدة أندية وعلى رأسهم نادي برشلونة الإسباني الذي رغب كثيرا في ضم اللاعب وأعلن عن ذلك في الأشهر الماضية في ظل التألق اللافت للنظر للنجم الجابوني بقميص الجانرز.



    بعد اهتمامات برشلونة.. أرسنال يحدد سعر بيع أوباميانج


    وارتبط اسم أوباميانج بعدة أندية أوروبية خلال الفترة الماضية، ربما أبرزها كان نادي برشلونة، وأيضا نادي ريال مدريد الذي لم يهتم كثيرا باللاعب خلال الفترة الماضية، ولكن النادي الأبرز كان برشلونة، الذي مازال يضع عينه على أوباميانج للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة في ظل المستوى الثابت والمميز الذي يقدمه مع الفريق الأول للجانرز والأهداف التي تتوالى كل مباراة تقريبا.
    أوباميانج يقترب من الانتقال لبرشلونة
    ويسعى نادي برشلونة إلى التعاقد مع مهاجم أساسي في ظل كبر سن لويس سواريز مهاجم الفريق الأول فضلا عن تعرضه للإصابات بشكل متكرر في الفترة الأخيرة، وكان النادي يضع عينه بشكل كبير على النجم الأرجتيني لوتارو مارتينيز نجم نادي إنتر ميلان والذي ظهر بشكل مميز تحت قيادة أنطونيو كونتي خلال الفترة الماضية.


    بعد اهتمامات برشلونة.. أرسنال يحدد سعر بيع أوباميانج

    وأعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال العديد من التقارير أنه لن يستغنى عن مهاجمه الشاب بمبلغ قل من 80 مليون يورو وحتى 111 مليون يورو، وهو الأمر الذي جعل إدارة برشلونة تفكر في البديل المميز الذي يستطيعوا التعاقد معه بسبب المغالاة في السعر من قبل نادي إنتر ميلان الإيطالي، لذلك حددوا أوباميانج هدفا لهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
    ومن جهة أخرى حدد نادي أرسنال سعره النهائي لبيع مهاجمه الجابوني الذي يعتبر واحد من أهم العناصر الرئيسية في الفريق الأول في الوقت الحالي، حيث أعلن النادي أنه لن يستغني عن النجم إلا في حدود 70 مليون يورو فيما فوق خاصة أنه هو هداف الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي فضلا عن تتويجه بلقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الماضي أيضا، وهو ما يجعل سعره في ارتفاع بشكل دائم نظرا للتألق اللافت للنظر.

    هاي كورة ريال مدريد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاي كورة ريال مدريد .

    إرسال تعليق