ديفيد فيا يكشف تفاصيل فشل انتقاله لأرسنال وهو لاعب وسبب اختياره لبرشلونة

ديفيد فيا يكشف تفاصيل فشل انتقاله لأرسنال وهو لاعب وسبب اختياره لبرشلونة

    ديفيد فيا يكشف تفاصيل فشل انتقاله لأرسنال وهو لاعب وسبب اختياره لبرشلونة،
    كشف ديفيد فيا نجم نادي برشلونة وفالنسيا الأسبق وواحد من أساطير النادي عن تفاصيل تواصله مع نادي أرسنال الإنجليزي حينما كان لاعبا في الملاعب الأوروبية في صفقة لم تكتمل كادت تجعله لاعبا بقميص الجانرز في يوم من الأيام، ولكنها لم تكتمل.
    ويعتبر ديفيد فيا واحد من أساطير مركز الهجوم لدى المنتخب الإسباني وفريق برشلونة وفالنسيا وقدم العديد من الإنجازات مع كلا الفريقين في مسيرة حافلة لها تُوجت بالبطولات الكثيرة والمختلفة طوال مسيرته، سواء على المستوى المحلي مع نادي برشلونة أو المستوى الدولي مع المنتخب الإسباني.


    ديفيد فيا يكشف تفاصيل فشل انتقاله لأرسنال وهو لاعب وسبب اختياره لبرشلونة

    وقال "فيا"، خلال تصريحات صحفية نُشرت عبر صحيفة "بي بي سي" إنه كان قريب جدا من الانتقال إلى صفوف أرسنال في وقت من الأوقات طوال مسيرته أثناء لعبه لصفوف برشلونة، خاصة في ظل تواجد أرسين فينجر مديرا فنيا لصفوف الفريق، ورغبته الكبيرة في اللعب تحت قيادته.
    ديفيد فيا يكشف تفاصيل فشل انتقاله لأرسنال
    وأضاف نجم المنتخب الإسباني الأسبق أنه كان يحب أرسين فينجر ويتمنى اللعب تحت قيادته، ولكن إدارة أرسنال في ذلك التوقيت فشلت في الوصول إلى حل واتفاق مع إدارة برشلونة للانتقال إلى صفوف النادي وهو ما جعل اللاعب يستمر في الدوري الإسباني وينتقل لصفوف أتليتكو مدريد بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف أرسنال.

    ديفيد فيا يكشف تفاصيل فشل انتقاله لأرسنال وهو لاعب وسبب اختياره لبرشلونة


    وعن بيب جوارديولا عقب ديفيد فيا قائلا إنه واحد من أحسن المدربين الذي عمل معهم طوال مسيرته، ودائما يبحث عن التطوير في كرة القدم، ليس من المألوف على أي مدير فني أن يلعب في كرة القدم الإسبانية والألمانية والإنجليزية بنفس الطريقة ونفس أسلوب اللعب والنجاح به، هو مدرب لديه طموح كبير ويبحث دائما عن كيفية النجاح بهذا الطموح.
    وأثنى ديفيد فيا على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائلا إنه يقوم بكل شيء في الملعب بمعنى الكلمة، يستطيع اللعب في كل المراكز تقريبا، ويسجل بكلا القدمين، لا يوجد لاعب في العالم لا يمكن ألا يستمتع وهو بجانب الأرجنتيني، مشيرا إلى أنه في بعض الأحيان كان يتدرب على حراسة المرمى وهو في تدريبات برشلونة وكان ناجح جدا فيها أيضا.

    هاي كورة ريال مدريد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاي كورة ريال مدريد .

    إرسال تعليق