موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء
    موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للقاء ،
    تعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا واحدة من المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الكرة في العالم كله، خاصة محبي وعشاق بطولة دوري أبطال أوروبا، لأنها تقام بين فريقين عريقين سواء نادي ريال مدريد الأكثر تتويجا بالبطولة في العالم كله، أو نادي مانشستر سيتي الذي يقدم أحد أفضل الفرق التي تقدم أداءً في العالم تحت يد بيب جوارديولا المدير الفني الحالي للفريق.


    موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 

    ويحل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مساء الليلة ضيفا ثقيلا على نادي ريال مدريد ضمن منافسات دور الـ16 وتحديدا في لقاء الذهاب منه في لقاء سيقام على ملعب النادي الملكي سنتياجو برنابيو في واحدة من المباريات الهامة والمثيرة للغاية بين الفريقين، والتي يأمل كل فريق منهما تحقيق الفوز فيها.
    ويدخل الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد اللقاء بأحلام وأمجاد تاريخه مع الريال خلال الفترة الماضية، طامعا في أن يحقق اللقب ويسير دائما على النهج الذي طالما سار عليه حيث سبق له وتُوج ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات متتالية ليتربع على عرش أوروبا في واحدة من السنوات التي لن ينساها جمهور الملكي طوال تاريخه.

    موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 


    على الجانب الآخر بيب جوارديولا الذي يحقق طموحه وإنجازاته مع نادي مانشستر سيتي يأمل في تحقيق الحلم الذي يفتقده مع الفريق السماوي، حيث تمكن الإسباني من السيطرة على لقب الدوري الإنجليزي واحتكار المنافسة لمدة عامين، وأصبح ينقصه فقط التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا لذلك فإن المباراة مهمة للغاية بالنسبة له هو الآخر، وتعد المباراة مهمة لكلا الفريقين الطامعين في الفوز بالبطولة وليس فقط العبور من الدور ثمن النهائي. 

    موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 

    ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
    وبخصوص القنوات الناقلة للقاء سيتم نقل المباراة من خلال شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 1.


    هاي كورة ريال مدريد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع هاي كورة ريال مدريد .

    إرسال تعليق